البحث لوجود الروت المطلوب

Translate ترجمة

الأربعاء، 4 يوليو 2018

روت ميت 10 لايت ROOT HUAWEI MATE 10 LITE

طريقة عمل روت Huawei Mate 10 Lite سهلة جداً ولكن تحتاج الكثير من التركيز لأن أي خطأ يحدث أثناء عمل الروت من الممكن أن يفقدك هاتفك أو يتسبب بتلفه لذلك أرجو منكم الانتباه ومتابعة الشرح لتجنب وقوع أي خطأ .

يجب التأكد من أن اصدار هاتفك ونوعة يتناسب مع الروت لأن أي اختلاف بين الروت واصدار الجهاز من الممكن أن يتلف جهازك أيضاُ .

ِشرح عمل روت Huawei Mate 10 Lite بضغطة زر واحدة .


كيفية عمل روت Huawei Mate 10 Lite بواسطة الكمبيوتر وهذه هي الطريقة الأسهل لعمل الروت للاندرويد والروت لجميع الاجهزة root android .

مهم قبل عمل الروت 

  • عملية الروت على مسؤليتك الخاصة ولا نتحمل أي مسؤولية عن أي خطأ قد يتلف هاتفك 
  • يجب ان يكون FRP : OFF عن طريق خيارات المطورين تفعيل خيار OEM
انتقل إلى الإعدادات » حول الهاتف » رقم الإصدار وانقر عليه 7- 8 مرات لتمكين خيارات المطورين على جهازك. ثم ارجع إلى الإعدادات » خيارات المطورين وتمكين" تصحيح أخطاء USB "و" إلغاء قفل OEM ". 

وهناك عدة طرق لعمل الروت لهاتف Huawei Mate 10 Lite وتختلف من طريقة لاخرى إما عن طريق الكمبيوتر أو بدون كمبيوتر عن طريق الهاتف بواسطة تطبيقات مخصصة لعمل الروت لهاتف Huawei Mate 10 Lite .

ولكن قبل البدء بأي طريقة من الطرق التي سنقوم بشرحها ، يجب أن تقوم بفتح البوتلودر لتستطيع عمل الروت لهواوي Huawei Mate 10 Lite بسهولة 


وقد قمنا بشرح طريقة فتح البوتلودر لجميع هواتف هواوي Huawei رسمياً بسهوله وسرعه وبدون مشاكل من هنا :

بعد فتح البوتلودر ستستطيع عمل الروت لهاتف Huawei Mate 10 Lite بسهوله ، تابع الشرح لتتعرف على الطرق الممكنة لعمل الروت لهاتف هواوي ميت Huawei Mate 10 Lite .

طرق عمل الروت لهاتف Huawei Mate 10 Lite Root


أولاً عمل روت لهاتف Huawei Mate 10 Lite عن طريق الهاتف بدون كمبيوتر


لعمل روت لهاتف Huawei Mate 10 Lite بدون كمبيوتر ستحتاج الى تنزيل برنامج Kingroot_V5.3.3.apk على هاتف وعمل الروت من خلاله ، ولكن هذه الطريقة قد لا تنفع مع جميع إصدارات Huawei Mate 10 Lite ولكنها مضمونة وسهله وتقوم بعمل الروت لبعض إصدارات هذا الهاتف لذلك قم بتجربتها واذا فشلت الطريقة قم تجربة بقية الطرق التي سنقوم بشرحها في هذا الموضوع .
لتحميل برنامج Kingroot_V5.3.3.apk من هنا :
بعد تحميل البرنامج قم بتثبيته على هاتفك وافتحه ثم انتظر قليلاً حتى يتعرف البرنامج على موديل الجهاز وإصداره ثم اضغط على Root

مع تحياتي أبو البر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق